• 3 شهر مضى
  • 3402 المشاهدات

1148 - محجوز!! فيلا مستقلة مذهلة مكونة من 3 غرف نوم و 3 حمامات مع مسبح ومرآب وإطلالات رائعة!

Las Comunicaciones، San Miguel de Salinas، Alicante، Comunidad Valenciana
369,000 يورو

الوصف

منازل, يوجه إلى Villas Fox, إعادة البيع, فيلات منفصلة مع حمامات سباحة خاصة
طباعة

محجوز!! فيلا مذهلة للغاية في منطقة سكنية خاصة في Villasmaría ، Las Comunicaciones. تحتوي الفيلا على جراج متكامل على مستوى الشارع ، مع منطقة مكتبية في الخلف ودرج داخلي لبقية المنزل. يتكون الطابق الأرضي من ردهة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ منفصل وغرفة نوم مزدوجة وحمام عائلي (مع مقصورة دش وحوض استحمام). يتصل المطبخ مباشرةً بمنطقة المسبح والحديقة عبر المدخل الخارجي الخاص به.  

يحتوي الطابق الأول على غرفتي نوم مزدوجتين إضافيتين وحمام (أيضًا مع مقصورة دش وحوض استحمام) ، وبيت زجاجي مع إطلالات مذهلة على الجبال والساحل. إحدى غرف النوم بها أرض مشمسة خاصة بها تطل على المسبح أيضًا!

منطقة المسبح خاصة جدًا بها بار خاص بها مع مرحاض ودش (مع ماء ساخن) ، كما أن الشرفة الكبيرة المغطاة المجاورة للمسبح توفر الكثير من الظل أيضًا! هناك مساحة كبيرة حول جميع جوانب المسبح لامتصاص أشعة الشمس ، وقد تمت إعادة حشو المسبح نفسه مؤخرًا وهو في حالة ممتازة ، تمامًا مثل باقي المنزل. تبلغ مساحتها 9 م × 5 م بما في ذلك الدرجات ذات الطراز الروماني.

سترى من الصور أن المنزل قد تم صيانته وتحديثه بمحبة من قبل المالكين الحاليين الذين هم أيضًا الملاك الأصليون. لقد كان من دواعي سرورنا الترويج لعشرات الفيلات على مر السنين في هذه المنطقة ، ويجب أن يكون هذا العقار بالذات واحدًا من أفضل العقارات التي شاهدناها.  

نود إخبارك بالمزيد عن العقار ، وكيف يمكنك جعله ملكًا لك ، لذا اتصل بنا اليوم!

مدينة las Comunicaciones هي منطقة سكنية من الفيلات الفاخرة تقع وسط الريف الجميل ، حيث يمكنك الاستمتاع بالطبيعة والمناظر الرائعة والمشي الهادئ في الغابة والسلام والهدوء. ومع ذلك ، لا تبعد الشواطئ والمرافق الموجودة على الساحل القريب وبلدة سان ميغيل دي ساليناس سوى مسافة قصيرة بالسيارة. على سبيل المثال ، يمكن الوصول إلى منتجع Mil Palmeras الساحلي عبر طريق ريفي جميل عبر الغابة وعبر ملاعب الجولف في Campoamor و Las Colinas (التي تحتوي على صالة ألعاب رياضية رائعة يمكنك الدفع مقابل استخدامها) ، وعادة ما يكون ذلك بقليل من حركة المرور وفقط 15 دقيقة بالسيارة. تم إدراج هذه المدينة الشاطئية على أنها من بين أفضل 10 مدن لإسبانيا بأكملها في مقال نُشر مؤخرًا في صحيفة El Español! هناك مكانان أو ثلاثة أماكن رائعة لتناول الطعام والشراب في هذا التحضر أو ​​بالقرب منه ، بما في ذلك مطعم Pimientos (2 متر سيرًا على الأقدام من المنزل) ومطعم Alingui الموجود في قلعة Conesa (قلعة على طراز قصر الحمراء تقع على الطريق المؤدي إلى وسط مدينة سان ميغيل) على بعد 3 متر من مكان الإقامة. يقع وسط مدينة سان ميغيل نفسها على بعد حوالي 800 كم. إذا كنت ترغب في التنزه في غابة سييرا إسكالونا ، يوجد مدخل قريب من المنزل (على بعد 2,200 متر) يأخذك مباشرة إلى هذه المنطقة ذات الجمال الرائع والتي تبلغ مساحتها 3 هكتار!

هذا المنزل الرائع معروض للبيع من قبل Villas Fox، بعد أن تم تعيينه مباشرة من قبل المالكين. لدينا حتى الآن أفضل مجموعة مختارة من العقارات في منطقة سان ميغيل دي ساليناس. يقع مكتبنا على طريق سان ميغيل الدائري (روندا أويستي) بين محطة بنزين ريبسول وسوبر ماركت ماسيماس.

سان ميغيل دي ساليناس

سان ميغيل دي ساليناس هي مدينة إسبانية تحظى بشعبية كبيرة على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من شواطئ ميل بالميراس وكامبومور وكابو رويج ولا زينيا وتوريفيخا ولا ماتا وغواردامار وغيرها ، وتحيط بها الريف الجميل الذي يشمل بساتين الحمضيات واللوز والمحلية. بارك سييرا إسكالونا على عتبة دارنا. يمكنك المشي وركوب الدراجة لأميال على طول القناة التي تمتد بجوار المدينة.

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحانات والمطاعم ، الإسبانية والعالمية (ما يقرب من 30 في وسط المدينة وحدها ، مما يعني أن حدث التاباس السنوي يحظى بشعبية كبيرة !!). إذا كنت تبحث عن وجهة لقضاء العطلات أو مكان للعيش فيه على مدار السنة ، فإن San Miguel هو خيار رائع لأنه يحتوي على جميع وسائل الراحة (المدارس الابتدائية والثانوية ذات السمعة الممتازة والبنوك والمركز الصحي التي لا تغلق أبدًا ، 3 صيدليات ، كبيرة في الهواء الطلق مسبح ، ملعب لكرة القدم وألعاب القوى ، ملعب كرة قدم من 5 جوانب ، ملاعب تنس ، ملاعب باديل ، ملاعب كرة سلة ، بيتانكا ، أوعية التاج الخضراء وغيرها) ومزيج صحي من الجيران الإسبان والأجانب.

إن وتيرة الحياة لطيفة ومريحة ، وتميل الأسعار في الحانات إلى أن تكون أكثر معقولية من الساحل (كوب من النبيذ الأحمر الجيد من البرميل سيعيدك إلى 50 سم فقط في بعض الحانات). يعد سوق شارع الأربعاء الأسبوعي فرصة رائعة لتخزين الفواكه والخضروات الطازجة المزروعة محليًا والخضروات والجبن والزيتون والملابس والأحذية وما إلى ذلك ، قبل تناول مشروب ومقبلات في أحد الحانات الودية!

تتوفر خدمة سيارات أجرة محلية جيدة وتعمل الحافلات عدة مرات يوميًا إلى توريفايجا وأوريويلا ومورسيا. مطار أليكانت ومورسيا كلاهما على بعد حوالى 40 دقيقة بالسيارة. توفر شركة الإنترنت المحلية اتصالات إنترنت موثوقة وعالية السرعة (ألياف ضوئية). سان ميغيل هو مكان يمكنك فيه الاستمتاع بمذاق الحياة والثقافة الإسبانية التقليدية ، دون التخلي عن مزايا المرافق ووسائل الراحة من الدرجة الأولى. إنه مكان ودود للغاية أيضًا ، نعتقد أنك ستحبه!

دومينغو سانتو عيد الفصح الأحد 2022 سان ميغيل دي ساليناس رينا

 

 المميزات

معلومات اساسية

قاع
3
الاستحمام
3
متر مربع
156.00 م XNUMX

معلومات البناء

عدد الطوابق
3
عام البناء
2001

معلومات الأرض

قدم مكعب
156 م XNUMX
الكثير الحجم
504 م XNUMX

وسائل الراحة في الغرفة

وسائل الراحة العامة

الإدراج المباشر مع Villas Fox
15 دقيقة بالسيارة إلى الشاطئ
يتوفر مقطع فيديو لهذه الخاصية على Villas Fox قناة يوتيوب
مؤامرة الزاوية
موقد (مدفأة)
بالقرب من المدارس
مناظر جبلية
مراوح السقف
نظام دخول الباب الداخلي
موقد غاز
المناظر الطبيعية
مطارين في غضون 2 دقيقة بالسيارة
مناظر رائعة
مساحة في المطبخ لطاولة طعام
تكييف الهواء
تتوفر خدمة الإنترنت عبر الألياف الضوئية في هذه المنطقة
بالقرب من ملاعب الجولف
ليس جزءًا من المجتمع
مناظر البحر (بعيدة)
تواجه الشرق
كهرباء والماء الساخن

وسائل الراحة في الخارج

حمام شمسي (خاص)
مواقف خاصة لسيارتين
حجم حوض السباحة 9 × 4 أمتار تقريبًا
شرفة
مسبح (خاص)
شريط
الإضاءة الخارجية
حدائق
كراج
غير متجاهل (خاص)

الداخلية وسائل الراحة

مكتب
مطبخ منفصل
شاشات الطيران
معهد موسيقي

معلومات أخرى

معلومات اضافية
رسوم المجتمع السنوية 0 يورو

معلومات مهمة

هل ترغب في تقديم عرض على هذا العقار؟ إذا كان الأمر كذلك ، فانتقل إلى www.villasfox.com / عرض.

يرجى ملاحظة أن الأسعار المعروضة لا تشمل ضريبة المبيعات (في أليكانتي 10٪ ، أو 8٪ للمشترين الإسبان الذين تقل أعمارهم عن 35 عامًا) وتكاليف كاتب العدل والتسجيل والمحامي (عادة 2,500-4,000 يورو). إذا كان العقار عبارة عن مبنى جديد (obra nueva) ، يتم دفع ضريبة إضافية بنسبة 1.5٪ AJD. كل المعلومات المقدمة هي دليل فقط. يمكن حجز العقارات عن طريق دفع وديعة الحجز وتوقيع عقد الحجز. يتم بيع أي أثاث أو عناصر كهربائية مدرجة في البيع كعناصر مستعملة دون ضمان ما لم ينص على خلاف ذلك. الأسعار شاملة رسوم الوكيل ، أي أن المشتري لا يدفع رسوم الوكالة العقارية عند الشراء Villas Fox.

نحن فخورون بأعضاء APIAL (Asociácion de Agentes de la Propiedad Inmobiliaria y Agentes Inmobiliarios de la Provincia de Alicante) وهو سجل رسمي للوكالات العقارية المهنية التي تستوفي المؤهلات والخبرة والمعايير القانونية اللازمة لحمايتك.

LOGOVillas Fox هو عضو في AIPP

 الموقع:

 فيديو

  اطلب المزيد من التفاصيل

  لقد قرات ووافقت على الشروط والأحكام
بالموافقة على سياسة الخصوصية ، فإنك توافق على تخزين هذا الموقع لمعلوماتك.

 العقارات ذات الصلة

خصائص ذات صلة
28739 فيلا منفصلة مكونة من 3 غرف نوم مع مسبح وجراج ومبنى سفلي
فيلا منفصلة 289,950 يورو
Las Comunicaciones، San Miguel de Salinas، Alicante، Comunidad Valenciana
1157 ، محجوزة! فيلا Villasmaría من 3 غرف نوم منفصلة مع مسبح ، سان ميغيل دي ساليناس
فيلا منفصلة 260,000 يورو
Las Comunicaciones، San Miguel de Salinas، Alicante، Comunidad Valenciana
1155، Balcón de la Costa Blanca تاون هاوس للبيع في سان ميغيل دي ساليناس
تاون هاوس 99,950 يورو 90,000 يورو
بالكون دي لا Costa Blanca، San Miguel de Salinas، Alicante، Comunidad Valenciana
1154 ، توريستريلا فيلا فاخرة للبيع ، Las Comunicaciones، سان ميغيل دي ساليناس
فيلا منفصلة 389,000 يورو
Las Comunicaciones، San Miguel de Salinas، Alicante، Comunidad Valenciana
الخصائص في نفس نوع الخاصية
24521 فيلا منفصلة مكونة من 4 غرف نوم و 3 حمامات حديثة بالكامل Las Comunicaciones، سان ميغيل
فيلا منفصلة 499,000 يورو 435,000 يورو
Las Comunicaciones، San Miguel de Salinas، Alicante، Comunidad Valenciana
28788 ، فيلات زين ساكورا
فيلا منفصلة 334,000 يورو
سانتا روزاليا ، لوس الكازاريس ، مورسيا ، مورسيا
24590 ، فيلات فاخرة حديثة البناء ، لا هيرادا ، لوس مونتيسينوس
فيلا منفصلة 330,000 يورو
La Herrada، Los Montesinos، Alicante، Comunidad Valenciana
24631 فيلا فاخرة من 3 غرف نوم و 3 حمامات مع مسبح ، لوس بالكونز ، توريفايجا.
فيلا منفصلة 359,900 يورو
Los Balcones ، Torrevieja ، Alicante ، Comunidad Valenciana

موقع العقار:

  • معلومات اساسية
  • (€). 0
    (€). 1,000,000
  • العنوان
  •  
  • تفاصيل المنتج
  • -
    -
  • أصناف أخرى
  •   منتجات مميزة
  • تنظيم
  •   بحث متقدم

• 1 month(s) ago
  • 1661 views

1148 - RESERVED!! Stunning 3-bedroom, 3-bathroom detached villa with pool, garage and incredible views!

Las Comunicaciones, San Miguel de Salinas, Alicante, Comunidad Valenciana
369,000 €

Description

Houses, Direct to Villas Fox, Resales
PRINT

RESERVED!!  An absolutely stunning villa in the exclusive residential area of Villasmaría, Las Comunicaciones.  The villa has an integral garage at street level, with an office area to the rear and internal staircase to the rest of the home.  The ground floor comprises, lounge, dining area, separate kitchen, double bedroom and family bathroom (with both shower cubicle and bath).  The kitchen communicates directly with the pool and garden area via it´s own external doorway.  

The first floor offers an additional two double bedrooms and bathroom (also with both shower cubicle and bath), and a conservatory with simply amazing views towards both the mountains and the coastline.   One of the bedrooms has it´s own private sun terrrace overlooking the pool too!

The pool area is very private with its own bar with WC and shower (with hot water), and a large covered terrace adjacent to the pool offers plenty of shade too!  There is plenty of space around all sides of the pool to soak up the sun, and the pool itself has recently been re-grouted and is in excellent condition, just like the rest of the house.  It measures a generous 9m x 5m including the Roman-style steps.

You will see from the photographs that the house has been lovingly maintained and updated by the current owners who are also the original owners.  We have had the pleasure of promoting dozens of villas over the years in this area, and this particular property has to be one of the very best we have come across.  

We would love to tell you more about the property, and how you can make it your own, so give us a call today!

Ciudad de las Comunicaciones is a residential area of luxury villas set amidst beautiful countryside, where you can enjoy nature, wonderful views, quiet walks in the forest, peace and tranquility.  Yet the beaches and amenities of the nearby coastline and town of San Miguel de Salinas are only a short drive away.  For example, the seaside resort of Mil Palmeras can be reached via a beautiful country road through the forest and past the golf courses of Campoamor and Las Colinas (which has a great gym you can pay to use), usually with very little traffic and only a 15 minute ride.  This beach town was listed as being in the top 10 for the whole of Spain in a recent article in El Español newspaper!  There are 2 or 3 fantastic places to eat and drink on or close to this urbanization, including Pimientos Restaurant (800 metres walk from the house) and the Alingui restaurant based in the Conesa Castle (a faux Alhambra-style castle located on the road to San Miguel town centre) which is 2,200 metres from the property.  The town centre of San Miguel itself is approximately 3 km away.  If you would like to take a walk in the forest of Sierra Escalona, there is an entrance close to the house (150 metres away) which takes you directly into this area of outstanding beauty which measures 4,700 hectares!

This fantastic home is offered for sale by Villas Fox, having been appointed directly by the owners. We have by far the best selection of properties in the San Miguel de Salinas area. Our office is on the San Miguel ring road (Ronda Oeste) between the Repsol petrol station and the Masymas supermarket. Our normal opening hours are:

Monday-Thursday 9am - 6pm, Friday 9am - 3pm and Saturday 10am - 1pm

We look forward to helping you find the ideal property! We can also help with NIE numbers, solicitors, currency exchange, insurance, advanced alarm systems etc. Ask us for our detailed buying guide.

San Miguel de Salinas

San Miguel de Salinas is a very popular Spanish town just 15 minutes drive from the beaches of Mil Palmeras, Campoamor, Cabo Roig, La Zenia, Torrevieja, La Mata, Guardamar etc and surrounded by beautiful countryside which includes citrus and almond groves and the national park of Sierra Escalona right on our doorstep. You can walk and cycle for miles along the canal which runs right next to the town.

There are a great variety of bars and restaurants, both Spanish and international (almost 30 in the town centre alone, which means the annual tapas run event is very popular!!). If you are looking for a holiday destination or a place to live all year round, San Miguel is a great choice as it has all amenities (primary and secondary schools with excellent reputations, banks, health centre which never closes, 3 pharmacies, large outdoor swimming pool, football and athletics stadium, 5-a-side football pitch, tennis courts, padel courts, basketball courts, petanca, crown green bowls etc) and a healthy mix of Spanish and foreign neighbours.

The pace of life is gentle and relaxing, and prices in the bars tend to be more reasonable than the coast (a glass of good red wine from the barrel will set you back just 50 centimos in some of the bars). The weekly Wednesday street market is a great opportunity to stock up on locally grown fresh fruit and vegetables, hams, cheeses, olives, clothes and shoes etc, before having a drink and tapas in one of our friendly tavernas!

There is a good local taxi service and buses run several times daily to Torrevieja, Orihuela and Murcia. Alicante and Murcia airport are both approx 40 mins drive away.  The local internet company provides reliable, high-speed (fibre-optic) internet connections.  San Miguel is a place where you can enjoy a taste of traditional Spanish life and culture, without foregoing the benefits of top-class facilities and amenities. It is a very friendly place too, which we think you will love!

Domingo Santo Easter Sunday 2022 San Miguel de Salinas Reina

 

 Features

Basic Information

Bed
3
Bath
3
Square meter
156.00 sqmt

Building Information

Number of Floors
3
Year built
2001

Land Information

Square feet
156 sqmt
Lot Size
504 sqmt

Amenities

General Amenities

Direct listing with Villas Fox
15 minutes drive to beach
A video of this property is available on the Villas Fox Youtube Channel
Corner plot
Fireplace
Near schools
Mountain views
Ceiling fans
Intercom door entry system
Gas Fireplace
Landscaping
2 airports within 45 minutes drive
Great views
Space in the kitchen for a dining table
Air-conditioning
Fibre-optic internet available in this area
Near golf courses
Not part of a community
Sea views (distant)
East-facing
Electric Hot Water

Exterior Amenities

Solarium (private)
Private parking for two cars
Pool size 9 x 4metres approx
Terrace
Pool (private)
Bar
Exterior Lighting
Garden
Garage
Not overlooked (private)

Interior Amenities

Office
Separate kitchen
Fly screens
Conservatory

Other information

Additional Information
Annual community fees 0 €

Important info

Do you wish to make an offer on this property? If so, then go to www.villasfox.com/offer.

Please note that prices shown are exclusive of sales tax (in Alicante 10%, or 8% for Spanish buyers under the age of 35) and notary, registry and solicitor costs (typically 2,500-4,000 euros). If the property is a new-build (obra nueva) an additional 1.5% AJD tax is payable. All information given is a guide only. Properties can be reserved by payment of a reservation deposit, and signing of a reservation contract. Any furniture or electrical items included in the sale are sold as second-hand items without guarantee unless otherwise stated. The prices are INCLUSIVE of agent fees, ie the buyer does not pay an estate agency fee when purchasing with Villas Fox.

We are proud members of APIAL (Asociácion de Agentes de la Propiedad Inmobiliaria y Agentes Inmobiliarios de la Provincia de Alicante) which is an official register of professional estate agencies that meet the necessary qualifications, experience and legal standards, for your protection.

LOGOVillas Fox is a member of the AIPP

 Location

 Video

  Request more Details

  I have read and agree to the terms and conditions
By agreeing to the Privacy Policy you agree to this web site storing your information.

 Related properties

Related Properties
1157, RESERVED! 3-bedroom Villasmaría detached villa with pool, San Miguel de Salinas
Detached villa 260,000 €
Las Comunicaciones, San Miguel de Salinas, Alicante, Comunidad Valenciana
468949, Villasmaría (San Miguel de Salinas) 6-bedroom luxury villa on large plot with uninterrupted views
Detached villa 800,000 €
Las Comunicaciones, San Miguel de Salinas, Alicante, Comunidad Valenciana
1155, Balcón de la Costa Blanca townhouse for sale, San Miguel de Salinas
Townhouse 99,950 €
Balcón de la Costa Blanca, San Miguel de Salinas, Alicante, Comunidad Valenciana
1154, Torrestrella luxury villa for sale, Las Comunicaciones, San Miguel de Salinas
Detached villa 389,000 €
Las Comunicaciones, San Miguel de Salinas, Alicante, Comunidad Valenciana
1132, RESERVED! Torrestrella villa for sale, 3 bedrooms, private pool, garage
Detached villa 270,000 €
Las Comunicaciones, San Miguel de Salinas, Alicante, Comunidad Valenciana
Properties in same Property type
28788, Zen Sakura Villas
Detached villa 329,000 €
Santa Rosalia, Los Alcázares, Murcia, Murcia
24590, Luxury new-build villas, La Herrada, Los Montesinos
Detached villa 330,000 €
La Herrada, Los Montesinos, Alicante, Comunidad Valenciana
24631, 3-bedroom, 3-bathroom luxury villas with pool, Los Balcones, Torrevieja.
Detached villa 359,900 €
Los Balcones, Torrevieja, Alicante, Comunidad Valenciana
25017, Orihuela Costa 6-bedroom luxury villa with sauna, lift, pool on
Detached villa 850,000 € 800,000 €
Las Filipinas, Orihuela Costa, 03189, Alicante, Comunidad Valenciana
468949, Villasmaría (San Miguel de Salinas) 6-bedroom luxury villa on large plot with uninterrupted views
Detached villa 800,000 €
Las Comunicaciones, San Miguel de Salinas, Alicante, Comunidad Valenciana

Property Map

  • Basic information
  • (€). 0
    (€). 1,000,000
  • Address
  •  
  • Details
  • -
    -
  • Other
  •   Featured
  • Ordering
  •   Advanced search