اّراء عملائنا

شكرًا جزيلاً لكما آندي وسوريل على بيع شقتنا ، فأطلعتنا على اطلاع دائم بذلك ، ونحن ممتنون جدًا لذلك. كان يجب أن نستخدمك في وقت سابق. لأي شخص يريد البيع نوصي Villas Fox من أجل خدمة ودية وفعالة. شكرا جزيلا مرة أخرى.

جون وبولين هيل
الأربعاء، 20 يونيو 2018

Andy gracias a tu excelente trabajo، una parte de nuestro sueño de amor se cumple.

شكرا!

شكرا للملايين !!!!!!

كلاوديو وباتريشيا توريس
الجمعة، 01 2018 يونيو

عزيزي أندرو وسوريل ، شكرًا جزيلاً لك على كل العمل الجيد الذي قمت به في بيع منزلي. لقد قمت بعمل رائع! بيع منزلي خلال ستة أشهر من تاريخ الإدراج! زوجان رائعان ومحترفان وودودان ... تمنيت لو كنت أعرفك سابقًا. في المرة الأولى التي التقيت فيها بك ، كان لدي شعور بأنني أستطيع أن أثق بك وشعرت أنني في أيد أمينة. أخبرت أصدقائي عنك وأوصى بشدة بالتعامل معك. لقد أوصيك بأحد أصدقائنا الأعزاء الذين عاشوا في تحضرنا وأيضًا تم بيع منزلهم في وقت قصير وكان سعيدًا أيضًا بمهنيتك. شكرا مرة أخرى وأتمنى لكما المزيد من النجاح في عملك. ليتيسيا إيجك كاراليبيو

ليتيسيا إيجك كاراليبيو
الخميس، 17 مايو 2018

عزيزي أندرو وسوريل ، شكرًا جزيلًا لكما على كل الأسئلة التي أجبت عنها - وعلى كل العمل الشاق الذي بذلته في تأمين بيعنا. لقد أوصينا بك إلى العديد من أصدقائنا ، لذا نأمل أن يكون لديك أعمالهم في المستقبل. نتمنى لكم التوفيق. سو ونيجل شو.

سو ونيجل شو
الأربعاء، 16 مايو 2018

خدمة جيدة جدًا من Andy ، نظرنا إلى العديد من العقارات معه ، كل منها مذهل ولكنه ليس مناسبًا لنا تمامًا. لكنه لم يستسلم ووجدنا المنتج المناسب الذي اشتريناه للتو. نوصي بشدة باستخدام Villas Fox! أندرو وكلوي

أندرو وكلوي سولومي
الأربعاء، 09 مايو 2018

أشكركم على إخطاري بإتمام بيع العقار بنجاح. أود أن أشكركم على كفاءتكم واحترافكم في التعامل مع بيع عقاري ، لقد كان من دواعي سروري التعامل معكم. مع أطيب التمنيات جون وآن كولير

جون وآن كوليير
الاثنين، 07 مايو 2018

لا توجد صيغ تفضيلية كافية لنقل الخدمة التي تلقيناها من هذه الشركة الرائعة. أندي وسوريل محترفان ومجتهدان وصبوران وودودان. لم يكن بيعنا بأي حال من الأحوال بيعًا مباشرًا (لم يكن هناك تفكير في Villas Fox) لكننا تلقينا تحديثات ونصائح منتظمة طوال الوقت. ربما قمنا ببيع الفيلا الخاصة بنا ولكننا اكتسبنا صديقين وسفيرين عظيمين لسان ميغيل. شكرًا لك على المضي قدمًا ... ثم البعض ، دارين وكارينا لوليس

دارين وكارينا لوليس
الجمعة، 06 2018 أبريل

سوريل و Andy Fox كانوا مذهلين في بيع ممتلكاتنا في غضون أسابيع قليلة فقط ، لقد تجاوزوا توقعاتنا ... لا أتردد في التوصية بهم بشدة ، لقد اكتسبنا صديقين جميلين أيضًا. شكرًا لك مرة أخرى ، سوريل وآندي ، أراكما قريبًا.؟

ميك وباربرا سيمبسون
الجمعة، 06 2018 أبريل

شكرا جزيلا لبيع بيتي. لعبت صورك الجميلة دورًا كبيرًا في إيصال الناس إلى الباب والعثور على مشتري أخيرًا. يجب أن أقول أيضًا أن مساعدة ما بعد البيع كانت خالية من العيوب. من البداية إلى النهاية ، كنت صبورًا ومساعدًا في جميع الأوقات ، ولن أتردد في التوصية بك للآخرين. مع أطيب التحيات نورا التوت

نورا التوت
الجمعة، 06 2018 أبريل

شكرا جزيلا لخدماتك لأن كل شيء سار بسلاسة كبيرة ولم يكن لدينا أي مشاكل. حظا سعيدا في المستقبل.

Ritchie and Dee Turner (تباع الشقة عند كاتب العدل بعد 41 يومًا من الإعلان لأول مرة مع Villas Fox!)
الجمعة، 06 2018 أبريل

لا يمكننا حقًا أن نشكرك بما يكفي على احترافك في إبقائنا على اتصال بما كان يجري. كان الشيء العظيم حقًا هو البيع المبكر للممتلكات والذي كان من المؤكد تقريبًا أنه بسبب العرض Villas Fox أعطى الممتلكات. سنكون سعداء جدا أن ننصحك لأي شخص. يسعدنا أنك وجدت أيضًا مشترًا لصديقنا. مع أطيب التمنيات ستيف وروزماري

ستيف وروزماري فاولر
الثلاثاء، 13 مارس 2018

Ce mail afin de témoigner de mon appréciation de Villas Fox وآخرون بالإضافة إلى مشاركتهم في الأعمال التجارية Andrew et Sorelle. J'étais dans la status oùe de souhaitais vendre ma Maison de vacances et acquérir une maison plus grande tout en restant dans la même région de San Miguel. Aussi bien pour l'achat que pour la vente، Andrew et Sorelle ont fait preuve d'une هائلة المرونة في جميع أنحاء العالم (Andrew étant même à l'étranger lorsque qu'il répondit in mon appel) ، de professionnalism (la netteté de leur bureau et de leur site internet en témoignent) ainsi que de gentillesse (toujours prêts à aider et à résoudre d'éventuels problèmes). ليه تكملة ليس لها علاقة بالوجه من دونر ليه résultats ne peuvent mentir:Villas Fox a vendu ma propriété precement deux semaines (!) après l'avoir mise sur le marché et je suis Maintenance l'heureux propriétaire d'une fantastique maison. إن الاستفادة من البريد من أجل التذكير بالحديث. فيل


هذا البريد الإلكتروني هو لإظهار تقديري ل Villas Fox وبشكل أكثر تحديدًا مديريهم Andrew و Sorelle. كنت في موقف حيث كنت أرغب في بيع منزل العطلة الخاص بي والحصول على منزل أكبر أثناء إقامتي في نفس المنطقة في سان ميغيل. لكل من الشراء والبيع ، أظهر Andrew و Sorelle مرونة هائلة في الوصول حتى أثناء العطلات (أندرو كان بالخارج حتى عندما أجاب على مكالمتي) ، والاحتراف (حدة مكتبهم وموقعهم على الويب يشهدون) بالإضافة إلى اللطف (دائمًا على استعداد للمساعدة وحل أي مشاكل). قد يكون من السهل إعطاء المجاملات لكن النتائج لا يمكن أن تكون كاذبة: Villas Fox بعت عقاري بعد أسبوعين بالضبط من طرحه في السوق وأنا الآن فخور بمالك منزل رائع. آخذ هذا البريد الإلكتروني لأشكرهم مرة أخرى. فيل

بعد تجربة مقلقة في مكان آخر ، سررنا بلقاء آندي وسوريل في Villas Fox. كان أسلوبهم الودي والصريح والمفتوح مطمئنًا للغاية. معرفتهم المحلية بمنطقة سان ميغيل ممتازة ، وقد ساعدونا بشكل كبير من خلال التوصية بمحام إسباني ، فيكتور ، والذي وجدنا أيضًا أنه سهل الوصول إليه بشكل استثنائي ومباشر للتعامل معه ، وشرح العملية المطلوبة للشراء في إسبانيا والتكاليف التفصيلية متضمن. بشكل عام ، يسعدنا شراء ممتلكاتنا بمساعدة Villas Fox وسوف يوصي بها بدقة لأي شخص يفكر في شراء عقار في المنطقة.

أليستر وليندا ماكين
الاثنين، 18 ديسمبر 2017

مرحبًا آندي وسوريل بالنسبة لشخصين يزيدان عن 70 عامًا ولكنهما لم نبيع أحدهما أبدًا ، كنا جاهلين جدًا بكيفية المضي قدمًا. اتصلنا بـ Andy و Sorelle في Villas Fox للمساعدة. منذ اجتماعنا الأول ، أصبحنا مرتاحين وتم شرح كل شيء لنا بمصطلحات يمكننا فهمها بسهولة. تم شرح تكاليف البيع المقترح من البداية ماذا Villas Fox/ سنكون مسؤولين عن. قررنا المضي قدمًا في البيع وسير كل شيء كما تمت مناقشته. تم إبلاغنا عبر البريد الإلكتروني مع تقدم الأمور. الاتصال بين Villas Fox وكان محامينا ممتازًا. كانت الفترة الزمنية بين دفع الإيداع والبيع النهائي تزيد قليلاً عن أربعة أسابيع. لا مشاكل ، لا استفسارات ، واضح جدا. نحن نوصي بهم بشدة ، شكرا لك Villas Fox. 

 

جون وبيريل بيكفورد
الاثنين، 11 ديسمبر 2017

شكر كبير لأندي وسوريل لمساعدتهم العظيمة. تحياتي الحارة من غودرون ورولاند

جودرون ورولاند مولر
السبت، 09 ديسمبر 2017

إلى Andy و Sorelle ، شكرًا لكما على المساعدة في تحقيق أحلامنا. مع الحب والرغبات ، أنيت وجنر

أنيت وجونيور
الخميس، 23 نوفمبر 2017

شركة رائعة - موصى به للغاية. لقد باعوا الفيلا الخاصة بنا في 5 أسابيع! المهنية والغنية بالمعلومات. 

 

مارك هينسن
الأربعاء، 01 نوفمبر 2017

سوريل وآندي في فيلا Fox كان من دواعي سروري التعامل مع. منذ البداية كانوا محترفين وودودين ، واستمعوا إلى المتطلبات التي كانت لدينا والتأكد من استخدام وقتنا بشكل فعال في البحث عن العقارات التي تلبي احتياجاتنا. معرفتهم ب Costa Blanca، جنبًا إلى جنب مع فهمهم لسوق العقارات الإسبانية لا يعلى عليه.

لديهم شبكة واسعة يمكن أن تضمن أن عملية شراء الممتلكات الخاصة بك تتم بسلاسة ، وتخفيف أي عقبات على طول الطريق - خاصة إذا كنت تقوم بالشراء أثناء تواجدك في بلد آخر. لقد ذهبوا إلى أبعد الحدود لضمان الاعتناء بنا طوال تجربة الشراء لدينا وليس لدينا أي تردد في التوصية Villas Fox، إذا كنت تبحث عن تجربة استثنائية من البداية إلى النهاية Villas Fox هم الفريق الذي تحتاجه!

ستيلا ورون فيتزجيرالد
الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017

سعيد للغاية بخدمة "الدرجة الأولى" التي تقدمها Villas Fox. كان آندي وسوريل محترفًا للغاية ومفيدًا في أسلوبهما في البيع ، والذي تم تنفيذه بسرعة وبأقل قدر من الضجة. لن نتردد في التوصية بالفيلاتFox. شكرا جزيلا جون وجورجينا. سوفولك ، المملكة المتحدة.

جون وجورجينا أوين
الخميس، 21 سبتمبر 2017

موقع العقار:

  • معلومات اساسية
  • (€). 0
    (€). 1,000,000
  • العنوان
  •  
  • تفاصيل المنتج
  • -
    -
  • أصناف أخرى
  •   منتجات مميزة
  • تنظيم
  •   بحث متقدم

Testimonials

Dear Andrew & Sorelle, Thank you so much for all the good work you've done in selling my house. You've done a remarkable job! Selling my house within six months from the date of listing! Amazing, professional and friendly couple you are..... wished I'd known you earlier. The first time I met you, I had the feeling that I can trust you and felt I was in good hands. I told my friends about you and highly recommended to do business with you. I recommended you to one of our dear friends who lived in our urbanization and also their house was sold within a short time and was also happy with your professionalism. Thanks again and I wish you both more success in your business. Leticia Eijk-Caralipio

Leticia Eijk-Caralipio
Thursday, 17 May 2018

Dear Andrew and Sorelle, many thanks to you both for all the questions you´ve answered - and all the hard work you´ve put into securing our sale. We have recommended you to many of our friends, so hopefully you´ll have their business in the future. We wish you well. Sue and Nigel Shaw.

Sue and Nigel Shaw
Wednesday, 16 May 2018

Very good service from Andy we looked at many properties with him each one amazing but not quite right for us. But he didn't give up and we found the right one which we have just purchased. Highly recommend using Villas Fox! Andrew & Chloe

Andrew and Chloe Solomi
Wednesday, 09 May 2018

Thank you for informing me the completion of the sale of my property was successful. I would like to thank you both for your efficiency and professionalism in dealing with the sale of my property, it was a pleasure to do business with you both. With very Best Wishes John & Anne Collier

John and Anne Collier
Monday, 07 May 2018

There are not enough superlatives to convey the service we received from this amazing company. Andy and Sorelle are professional, diligent, patient and friendly. Ours was by no means a straightforward sale (no reflection on Villas Fox) but we received regular updates and advice throughout. We may have sold our villa but we've gained two friends and great ambassadors for San Miguel. Thank you for going the extra mile...and then some, Darren and Carina Lawless

Darren and Carina Lawless
Friday, 06 April 2018

Sorelle and Andy Fox were just amazing in the sale of our property in only,just a few short weeks.They went above and beyond our expectations..Not just so very professional but,so very friendly ,such lovely couple.,a great team together.We wouldn’t hesitate to highly recommend them.We have gained two lovely friends too.Thank you once again Sorelle and Andy.See you both soon.?

Mick and Barbara Simpson
Friday, 06 April 2018

Many thanks for selling my house. Your beautiful photographs played a huge part in getting people through the door and finally finding me a buyer. I must also say that your after-sales assistance has been faultless. From begining to end you were at all times patient and helpful and I would have no hesitation in recommending you to others. Kind regards Norah Mulberry

Norah Mulberry
Friday, 06 April 2018

Many thanks for your services as everything went very smoothly and we had no problems. Good luck in the future.

Ritchie and Dee Turner (apartment sold at notary 41 days after first advertising with Villas Fox!)
Friday, 06 April 2018

We really can't thank you enough for your professionalism in keeping us in touch with what was going on.    The really great thing was the early sale of the property which was almost certainly down to the exposure that Villas Fox gave the property.   We would be very happy to recommend you to anyone. We are pleased that you have also found a buyer for our friend. Best wishes Steve & Rosemary

Steve and Rosemary Fowler
Tuesday, 13 March 2018

Ce mail afin de témoigner de mon appréciation de Villas Fox et plus particulièrement de leurs gérants Andrew et Sorelle. J'étais dans la situation où je de souhaitais vendre ma maison de vacances et acquérir une maison plus grande tout en restant dans la même région de San Miguel. Aussi bien pour l'achat que pour la vente,Andrew et Sorelle ont fait preuve d'une immense flexibilité en étant accessibles même durant les jours fériers (Andrew étant même à l'étranger lorsque qu'il répondit à mon appel),de professionnalisme (la netteté de leur bureau et de leur site internet en témoignent) ainsi que de gentillesse (toujours prêts à aider et à résoudre d'éventuels problèmes). Les compliments sont peut-être faciles à donner mais les résultats ne peuvent mentir:Villas Fox a vendu ma propriété exactement deux semaines (!)après l'avoir mise sur le marché et je suis maintenant l'heureux propriétaire d'une fantastique maison. Je profite de ce mail pour les remercier à nouveau. Phil


This email is to show my appreciation for Villas Fox and more particularly of their managers Andrew and Sorelle. I was in the situation where I wanted to sell my holiday home and acquire a bigger house while staying in the same area of ​​San Miguel. Both for purchase and for sale, Andrew and Sorelle have shown immense flexibility in being accessible even during holidays (Andrew being abroad even when he answered my call), professionalism (the sharpness of their office and their website testify) as well as kindness (always ready to help and solve any problems). The compliments may be easy to give but the results can not lie: Villas Fox sold my property exactly two weeks after putting it on the market and I am now the proud owner of a fantastic house. I take this email to thank them again. Phil

After a worrying experience elsewhere, we were delighted to meet Andy and Sorelle at Villas Fox.  Their friendly, straightforward and open approach was very reassuring.  Their local knowledge of the San Miguel area is excellent, and they assisted us greatly by recommending a Spanish solicitor, Victor, who we also found to be exceptionally approachable and straightforward to deal with, explaining the process required to purchase in Spain and the detailed costs involved.  All in all, we are delighted to have purchased our property with the assistance of Villas Fox and would thoroughly recommend them to anyone thinking of buying a property in the area.

Alistair and Lynda McKeen
Monday, 18 December 2017

Hi Andy and Sorelle For two 70+ people having bought two properties but never sold one, we were very ignorant how to proceed. We contacted Andy and Sorelle at Villas Fox for assistance. From our first meeting we were put at ease and everything explained to us in terms we could easily understand. The costs of the proposed sale was explained from the start what Villas Fox/we would be responsible for. We decided to go ahead with the sale and everything progressed as discussed. We were kept informed via e-mail as things progressed. The contact between Villas Fox and our Solicitor was excellent. The period of time between a deposit being paid and the final sale was just over four weeks. No problems, no queries, very straightforward. We would highly recommend them, thank you Villas Fox. 

 

John and Beryl Pickford
Monday, 11 December 2017

Big thanks to Andy and Sorelle for their great help. Warm greetings from Gudrun and Roland

Gudrun and Roland Muller
Saturday, 09 December 2017

To Andy and Sorelle, Thank you both for helping make our dreams come true. With love and fond wishes, Annette and Jnr

Annette and Junior
Thursday, 23 November 2017

Fantastic company - highly recommended. They sold our villa in 5 weeks!  Professional and informative. 

 

Mark Heinsen
Wednesday, 01 November 2017

Sorelle and Andy at Villa Fox have been a pleasure to do business with. From the outset they have been professional and friendly, listening to the requirements we had and ensuring that our time was effectively used looking at properties that met our needs. Their knowledge of Costa Blanca, together with their understanding of the Spanish property market is second to none.

They have a vast network that can ensure your property purchase goes smoothly, alleviating any hurdles along the way - especially if you're making the purchase whilst in another country. They have gone above and beyond to ensure that we were looked after throughout our purchasing experience and we have no hesitation in recommending Villas Fox, if you're looking for an exceptional experience from start to finish Villas Fox are the team you need!

Stella and Ron Fitzgerald
Tuesday, 24 October 2017

Extremely happy with the 'first rate' service offered by Villas Fox. Andy and Sorelle were very professional and helpful in their approach to our sale, which was undertaken quickly and with minimal fuss. We would not hesitate to recommend VillasFox. Many thanks, John & Georgina. Suffolk, UK.

John and Georgina Owen
Thursday, 21 September 2017

To Andy and Sorelle - thanks for being great agents for selling our house so quickly. Well done! Your professional approach and keeping us in touch re the feedbacks, and for making the sale easier than we expected are all appreciated very much. Good luck for the future. Yours sincerely, Steve and Trudie Blanchard.

 

Steve and Trudie Blanchard
Thursday, 17 August 2017

Hi Andy and Sorelle Just a quick email to thank you both for all your help and assistance in selling our apartment. We found you to be a very professional and down to earth couple offering a first class service, we would not hesitate to recommend you. All the best Kind regards Richard and Wendy Hankey

 

 

Richard and Wendy Hankey
Friday, 28 July 2017

Property Map

  • Basic information
  • (€). 0
    (€). 1,000,000
  • Address
  •  
  • Details
  • -
    -
  • Other
  •   Featured
  • Ordering
  •   Advanced search