• 9 شهر مضى
  • 7337 المشاهدات

28754 - منزل من 3 غرف نوم ، 2 حمام مع حديقة ، وسط مدينة سان ميغيل

وسط المدينة ، سان ميغيل دي ساليناس ، أليكانتي ، كومونيداد فالينسيانا
215,000 يورو 195,000 يورو

الوصف

إعادة البيع, قوائم حصرية, منازل على مستوى واحد, فقط قللت !!, يوجه إلى Villas Fox, منازل
طباعة

منزل أنيق من 3 غرف نوم وحمامين مواجه للجنوب مع حديقة ومواقف للسيارات على الطرق الوعرة في مكان هادئ داخل وسط مدينة سان ميغيل دي ساليناس. يتميز مكان الإقامة بمطبخ كبير مستقل مع غرفة مرافق كبيرة. تم بناء المنزل في عام 2 على قطعة أرض تبلغ مساحتها حوالي 2003 مترًا مربعًا وتبلغ مساحة البناء حوالي 213 مترًا مربعًا. من الحديقة ، تؤدي مجموعة قصيرة من الدرجات إلى شرفة مربعة مغطاة بالدرابزين مع مساحة كبيرة لطاولة وكراسي. يؤدي المدخل الرئيسي من هذا التراس إلى منطقة الردهة مع مدفأة حجرية. يؤدي الردهة من الصالة إلى 2 غرف نوم وحمامين (أحدهما عبارة عن غرفة دش داخلية). في نهاية هذا الممر يوجد مدخل المطبخ الفسيح للغاية مع طاولة وكراسي للسماح لك بتناول الطعام هنا. يحتوي المطبخ المجهز بالكامل على مدخل خلفي للحديقة ، بالإضافة إلى منطقة خدمات / غسيل كبيرة لها باب خارجي خاص بها.

مستوى الديكور ممتاز ، مع بلاط أرضيات على الطراز الريفي عالي الجودة وصنعة عالية الجودة في جميع الأنحاء.

يوجد مدخل للسيارات مع مواقف مظللة للطرق الوعرة. ومع ذلك ، سيكون من الممكن أيضًا استخدام هذه المنطقة لبناء مسبح خاص. هناك أيضا سقيفة تخزين. العقار منفصل حاليًا ، ولكن يمكن أن يصبح منزلًا شبه منفصل في المستقبل إذا تم بناء الأرض المجاورة عليه. توجد إمكانية أيضًا لبناء طوابق إضافية في هذا العقار.

مكان الإقامة مكيف مع مراوح سقف لراحتك ، ويتمتع بموقع مثالي بالقرب من جميع وسائل الراحة التي توفرها مدينة سان ميغيل دي ساليناس الشهيرة ، بما في ذلك المسبح الجميل في الهواء الطلق الذي يبلغ طوله 350 مترًا فقط ( حوالي 4 دقائق سيرا على الأقدام) من الممتلكات! يقع أقرب سوبر ماركت (Anfecope) على بعد 190 مترًا فقط من المنزل. توجد محطة حافلات على بُعد 130 مترًا ، وتتجه حوالي 6 حافلات يوميًا إلى مورسيا وأوريويلا وتوريفيجا.

إنه حقًا منزل ساحر في موقع رائع ، وبالطبع هناك الكثير من الشواطئ من الدرجة الأولى وملاعب الجولف ومراكز التسوق في متناول اليد.

هذا المنزل الرائع معروض للبيع من قبل Villas Fox، بعد أن تم تعيينه مباشرة من قبل المالكين. لدينا حتى الآن أفضل مجموعة مختارة من العقارات في منطقة سان ميغيل دي ساليناس. يقع مكتبنا على طريق سان ميغيل الدائري (روندا أويستي) بين محطة بنزين ريبسول وسوبر ماركت ماسيماس.

سان ميغيل دي ساليناس

سان ميغيل دي ساليناس هي مدينة إسبانية تحظى بشعبية كبيرة على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من شواطئ ميل بالميراس وكامبومور وكابو رويج ولا زينيا وتوريفيخا ولا ماتا وغواردامار وغيرها ، وتحيط بها الريف الجميل الذي يشمل بساتين الحمضيات واللوز والمحلية. بارك سييرا إسكالونا على عتبة دارنا. يمكنك المشي وركوب الدراجة لأميال على طول القناة التي تمتد بجوار المدينة.

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحانات والمطاعم ، الإسبانية والعالمية (ما يقرب من 30 في وسط المدينة وحدها ، مما يعني أن حدث التاباس السنوي يحظى بشعبية كبيرة !!). إذا كنت تبحث عن وجهة لقضاء العطلات أو مكان للعيش فيه على مدار السنة ، فإن San Miguel هو خيار رائع لأنه يحتوي على جميع وسائل الراحة (المدارس الابتدائية والثانوية ذات السمعة الممتازة والبنوك والمركز الصحي التي لا تغلق أبدًا ، 3 صيدليات ، كبيرة في الهواء الطلق مسبح ، ملعب لكرة القدم وألعاب القوى ، ملعب كرة قدم من 5 جوانب ، ملاعب تنس ، ملاعب باديل ، ملاعب كرة سلة ، بيتانكا ، أوعية التاج الخضراء وغيرها) ومزيج صحي من الجيران الإسبان والأجانب.

إن وتيرة الحياة لطيفة ومريحة ، وتميل الأسعار في الحانات إلى أن تكون أكثر معقولية من الساحل (كوب من النبيذ الأحمر الجيد من البرميل سيعيدك إلى 50 سم فقط في بعض الحانات). يعد سوق شارع الأربعاء الأسبوعي فرصة رائعة لتخزين الفواكه والخضروات الطازجة المزروعة محليًا والخضروات والجبن والزيتون والملابس والأحذية وما إلى ذلك ، قبل تناول مشروب ومقبلات في أحد الحانات الودية!

تتوفر خدمة سيارات أجرة محلية جيدة وتعمل الحافلات عدة مرات يوميًا إلى توريفايجا وأوريويلا ومورسيا. مطار أليكانت ومورسيا كلاهما على بعد حوالى 40 دقيقة بالسيارة. توفر شركة الإنترنت المحلية اتصالات إنترنت موثوقة وعالية السرعة (ألياف ضوئية). سان ميغيل هو مكان يمكنك فيه الاستمتاع بمذاق الحياة والثقافة الإسبانية التقليدية ، دون التخلي عن مزايا المرافق ووسائل الراحة من الدرجة الأولى. إنه مكان ودود للغاية أيضًا ، نعتقد أنك ستحبه!

دومينغو سانتو عيد الفصح الأحد 2022 سان ميغيل دي ساليناس رينا

 المميزات

معلومات اساسية

قاع
3
الاستحمام
2
متر مربع
117.00 م XNUMX

معلومات البناء

عام البناء
2003
مساحة الطابق (الإجمالي)
117 م XNUMX

معلومات الأرض

قدم مكعب
117 م XNUMX
الكثير الحجم
213 م XNUMX

وسائل الراحة في الغرفة

وسائل الراحة العامة

الطابق الأرضي
الإدراج المباشر مع Villas Fox
15 دقيقة بالسيارة إلى الشاطئ
بالقرب من المدارس
بالقرب من المواصلات العامة
بالقرب من سوبر ماركت
مراوح السقف
تواجه الجنوب
مطارين في غضون 2 دقيقة بالسيارة
مساحة في المطبخ لطاولة طعام
بالقرب من المركز الطبي
تكييف الهواء
بالقرب من الحانات والمطاعم
بالقرب من ملاعب الجولف
ليس جزءًا من المجتمع
حصري ل Villas Fox

وسائل الراحة في الخارج

موقف خاص لسيارة واحدة
شرفة
سال
حدائق
غرفة لبناء حمام سباحة

الداخلية وسائل الراحة

مفروشة
مطبخ منفصل
Galeria (غرفة المرافق)

معلومات أخرى

معلومات اضافية
رسوم المجتمع السنوية 0 يورو

معلومات مهمة

هل ترغب في تقديم عرض على هذا العقار؟ إذا كان الأمر كذلك ، فانتقل إلى www.villasfox.com / عرض.

يرجى ملاحظة أن الأسعار المعروضة لا تشمل ضريبة المبيعات (في أليكانتي 10٪ ، أو 8٪ للمشترين الإسبان الذين تقل أعمارهم عن 35 عامًا) وتكاليف كاتب العدل والتسجيل والمحامي (عادة 2,500-4,000 يورو). إذا كان العقار عبارة عن مبنى جديد (obra nueva) ، يتم دفع ضريبة إضافية بنسبة 1.5٪ AJD. كل المعلومات المقدمة هي دليل فقط. يمكن حجز العقارات عن طريق دفع وديعة الحجز وتوقيع عقد الحجز. يتم بيع أي أثاث أو عناصر كهربائية مدرجة في البيع كعناصر مستعملة دون ضمان ما لم ينص على خلاف ذلك. الأسعار شاملة رسوم الوكيل ، أي أن المشتري لا يدفع رسوم الوكالة العقارية عند الشراء Villas Fox.

نحن فخورون بأعضاء APIAL (Asociácion de Agentes de la Propiedad Inmobiliaria y Agentes Inmobiliarios de la Provincia de Alicante) وهو سجل رسمي للوكالات العقارية المهنية التي تستوفي المؤهلات والخبرة والمعايير القانونية اللازمة لحمايتك.

LOGOVillas Fox هو عضو في AIPP

 الموقع:

  اطلب المزيد من التفاصيل

  لقد قرات ووافقت على الشروط والأحكام
بالموافقة على سياسة الخصوصية ، فإنك توافق على تخزين هذا الموقع لمعلوماتك.

 العقارات ذات الصلة

خصائص ذات صلة
1129 ، محجوزة! شقة من غرفة نوم واحدة في الطابق العلوي مع مقصورة تشمس اصطناعي خاصة ، سان ميغيل دي ساليناس
شقة 75,000 يورو
وسط المدينة ، سان ميغيل دي ساليناس ، أليكانتي ، كومونيداد فالينسيانا
1128 ، محجوزة! شقة بنتهاوس من غرفة نوم واحدة في الطابق العلوي مع مقصورة تشمس اصطناعي خاصة
شقة 70,000 يورو
وسط المدينة ، سان ميغيل دي ساليناس ، أليكانتي ، كومونيداد فالينسيانا
28633 ، محفوظة! شقة من غرفتي نوم في الطابق الأرضي ، Edificio Galatea ، سان ميغيل دي ساليناس
شقة 84,500 يورو 59,000 يورو
وسط المدينة ، سان ميغيل دي ساليناس ، أليكانتي ، كومونيداد فالينسيانا
24583 ، شقة فاخرة من 4 غرف نوم ، 2 حمام ، وسط مدينة سان ميغيل دي ساليناس
شقة 119,000 يورو 89,500 يورو
وسط المدينة ، سان ميغيل دي ساليناس ، أليكانتي ، كومونيداد فالينسيانا
28696 ، سان ميغيل دي ساليناس ، منزل ريفي من 4 غرف نوم مع مرآب
تاون هاوس 170,000 يورو
وسط المدينة ، سان ميغيل دي ساليناس ، أليكانتي ، كومونيداد فالينسيانا
الخصائص في نفس نوع الخاصية
24710 ، 4 غرف نوم ، تاون هاوس كبير على قطعة زاوية مع حدائق ، شرفات ، مناظر ، Benejúzar
فيلا شبه منفصلة 275,000 يورو 195,000 يورو
وسط المدينة ، Benejúzar ، Alicante ، Comunidad Valenciana
24890 ، تاون هاوس سان ميغيل دي ساليناس مع مناظر خلابة للبيع ، بالكون دي لا كوستا
فيلا شبه منفصلة 122,000 يورو 112,000 يورو
بالكون دي لا Costa Blanca، San Miguel de Salinas، 03193، Alicante، Comunidad Valenciana
28629 ، تاون هاوس سان ميغيل دي ساليناس للبيع على 3 مستويات
فيلا شبه منفصلة 430,000 يورو
وسط المدينة ، سان ميغيل دي ساليناس ، أليكانتي ، كومونيداد فالينسيانا
28693 ، منازل تاون هاوس لوس ألكوريس 3 المكونة من XNUMX غرف نوم ، ميرادور دي سان ميغيل
فيلا شبه منفصلة 141,000 يورو 129,000 يورو
Mirador de San Miguel، San Miguel de Salinas، Alicante، Comunidad Valenciana
1114 ، بنغل La Cañada الرباعي المكون من غرفتي نوم مع مقصورة التشمس الاصطناعي وإطلالات رائعة
فيلا شبه منفصلة 135,000 يورو 124,995 يورو
Mirador de San Miguel، San Miguel de Salinas، Alicante، Comunidad Valenciana

موقع العقار:

  • معلومات اساسية
  • (€). 0
    (€). 1,000,000
  • العنوان
  •  
  • تفاصيل المنتج
  • -
    -
  • أصناف أخرى
  •   منتجات مميزة
  • تنظيم
  •   بحث متقدم

• 8 month(s) ago
  • 6332 views

28754 - 3-bedroom, 2-bathroom house with garden, San Miguel town centre

Town centre, San Miguel de Salinas, Alicante, Comunidad Valenciana
215,000 €

Description

Houses, Direct to Villas Fox, Houses on one level, Exclusive listings, Resales
PRINT

An elegant 3-bedroom, 2-bathroom, south-facing home with garden and off-road parking in a quiet location within San Miguel de Salinas town centre. The property features a large independent kitchen with large utility room.  The house was constructed in 2003 on a plot measuring approximately 213 m2 and has a constructed build size of approximately 117 m2.  From the garden, a short flight of steps leads to a covered square balustraded terrace with plenty of room for a table and chairs.  The main entrance leads from this terrace into the lounge area with stone fireplace.    A hallway leads off from the lounge to the 3 bedrooms and 2 bathrooms (one of which is an en-suite shower room).  Towards the end of this corridor is the entrance to the kitchen, which is very spacious with a table and chairs to allow you to eat here.  The fully-fitted kitchen has a rear entrance to the garden, and also a large utility/laundry area which has its own exterior door.

The standard of decor is excellent, with high-quality rustic-style floor tiles and quality workmanship throughout.

There is an entrance for vehicles with covered, off-road parking.  However it would also be possible to use this area to construct a private swimming pool.  There is also a storage shed.  Currently the property is detached, however it could become a semi-detached home in the future should the adjacent land be built upon.  The possibility also exists to build additional floors on this property.

The property  is air-conditioned with ceiling fans for your comfort, and is ideally located being close to all the amenities that the popular town of San Miguel de Salinas has to offer, including the beautiful open-air swimming pool which is only 350 metres (approx 4  minutes walk) from the property!   The nearest supermarket (Anfecope) is only 190 metres from the house.  There is a bus stop 130 metres away, with about 6 buses per day going to Murcia, Orihuela and Torrevieja.

This really is a charming home in a great location, and of course there are plenty of top-class beaches, golf courses and shopping centres within easy reach.

This fantastic home is offered for sale by Villas Fox, having been appointed directly by the owners. We have by far the best selection of properties in the San Miguel de Salinas area. Our office is on the San Miguel ring road (Ronda Oeste) between the Repsol petrol station and the Masymas supermarket. Our normal opening hours are:

Monday-Thursday 9am - 6pm, Friday 9am - 3pm and Saturday 10am - 1pm

We look forward to helping you find the ideal property! We can also help with NIE numbers, solicitors, currency exchange, insurance, advanced alarm systems etc. Ask us for our detailed buying guide.

San Miguel de Salinas

San Miguel de Salinas is a very popular Spanish town just 15 minutes drive from the beaches of Mil Palmeras, Campoamor, Cabo Roig, La Zenia, Torrevieja, La Mata, Guardamar etc and surrounded by beautiful countryside which includes citrus and almond groves and the national park of Sierra Escalona right on our doorstep. You can walk and cycle for miles along the canal which runs right next to the town.

There are a great variety of bars and restaurants, both Spanish and international (almost 30 in the town centre alone, which means the annual tapas run event is very popular!!). If you are looking for a holiday destination or a place to live all year round, San Miguel is a great choice as it has all amenities (primary and secondary schools with excellent reputations, banks, health centre which never closes, 3 pharmacies, large outdoor swimming pool, football and athletics stadium, 5-a-side football pitch, tennis courts, padel courts, basketball courts, petanca, crown green bowls etc) and a healthy mix of Spanish and foreign neighbours.

The pace of life is gentle and relaxing, and prices in the bars tend to be more reasonable than the coast (a glass of good red wine from the barrel will set you back just 50 centimos in some of the bars). The weekly Wednesday street market is a great opportunity to stock up on locally grown fresh fruit and vegetables, hams, cheeses, olives, clothes and shoes etc, before having a drink and tapas in one of our friendly tavernas!

There is a good local taxi service and buses run several times daily to Torrevieja, Orihuela and Murcia. Alicante and Murcia airport are both approx 40 mins drive away.  The local internet company provides reliable, high-speed (fibre-optic) internet connections.  San Miguel is a place where you can enjoy a taste of traditional Spanish life and culture, without foregoing the benefits of top-class facilities and amenities. It is a very friendly place too, which we think you will love!

Domingo Santo Easter Sunday 2022 San Miguel de Salinas Reina

 Features

Basic Information

Bed
3
Bath
2
Square meter
117.00 sqmt

Building Information

Year built
2003
Floor area (Total)
117 sqmt

Land Information

Square feet
117 sqmt
Lot Size
213 sqmt

Amenities

General Amenities

Ground floor
Direct listing with Villas Fox
15 minutes drive to beach
Near schools
Near public transport
Near supermarket
Ceiling fans
South-facing
2 airports within 45 minutes drive
Space in the kitchen for a dining table
Near medical centre
Air-conditioning
Near bars and restaurants
Near golf courses
Not part of a community
Exclusive to Villas Fox

Exterior Amenities

Private parking for one car
Terrace
Shed
Garden
Room to build a swimming pool

Interior Amenities

Furnished
Separate kitchen
Galeria (utility room)

Other information

Additional Information
Annual community fees 0 €

Important info

Do you wish to make an offer on this property? If so, then go to www.villasfox.com/offer.

Please note that prices shown are exclusive of sales tax (in Alicante 10%, or 8% for Spanish buyers under the age of 35) and notary, registry and solicitor costs (typically 2,500-4,000 euros). If the property is a new-build (obra nueva) an additional 1.5% AJD tax is payable. All information given is a guide only. Properties can be reserved by payment of a reservation deposit, and signing of a reservation contract. Any furniture or electrical items included in the sale are sold as second-hand items without guarantee unless otherwise stated. The prices are INCLUSIVE of agent fees, ie the buyer does not pay an estate agency fee when purchasing with Villas Fox.

We are proud members of APIAL (Asociácion de Agentes de la Propiedad Inmobiliaria y Agentes Inmobiliarios de la Provincia de Alicante) which is an official register of professional estate agencies that meet the necessary qualifications, experience and legal standards, for your protection.

LOGOVillas Fox is a member of the AIPP

 Location

  Request more Details

  I have read and agree to the terms and conditions
By agreeing to the Privacy Policy you agree to this web site storing your information.

 Related properties

Related Properties
1129, RESERVED! 1-bedroom top-floor apartment with private solarium, San Miguel de Salinas
Apartment 75,000 €
Town centre, San Miguel de Salinas, Alicante, Comunidad Valenciana
1128, RESERVED! 1-bedroom top-floor penthouse apartment with private solarium
Apartment 70,000 €
Town centre, San Miguel de Salinas, Alicante, Comunidad Valenciana
28633, RESERVED! 2-bedroom ground-floor apartment, Edificio Galatea, San Miguel de Salinas
Apartment 84,500 € 59,000 €
Town centre, San Miguel de Salinas, Alicante, Comunidad Valenciana
28718, 3-bedroom, 2-bathroom luxury apartment with parking, San Miguel de Salinas
Apartment 99,000 €
Town centre, San Miguel de Salinas, Alicante, Comunidad Valenciana
24583, 4-bedroom, 2-bathroom luxury apartment, San Miguel de Salinas town centre
Apartment 119,000 € 89,500 €
Town centre, San Miguel de Salinas, Alicante, Comunidad Valenciana
Properties in same Property type
24710, 4-bedroom large townhouse on corner plot with gardens, terraces, views, Benejúzar
Semi-detached villa 275,000 € 195,000 €
Town centre, Benejúzar, Alicante, Comunidad Valenciana
28629, San Miguel de Salinas townhouse for sale on 3 levels
Semi-detached villa 430,000 €
Town centre, San Miguel de Salinas, Alicante, Comunidad Valenciana
28693, 3-bedroom Los Alcores II townhouses, Mirador de San Miguel
Semi-detached villa 141,000 € 129,000 €
Mirador de San Miguel, San Miguel de Salinas, Alicante, Comunidad Valenciana
28721, Las Ramblas Golf 2-bedroom, 2-bathroom bungalow villa with gardens
Semi-detached villa 157,000 € (fixed price)
Las Ramblas Golf, Orihuela Costa, Alicante, Comunidad Valenciana
1114, La Cañada 2-bedroom quad bungalow with solarium and great views
Semi-detached villa 135,000 € 129,995 €
Mirador de San Miguel, San Miguel de Salinas, Alicante, Comunidad Valenciana

Property Map

  • Basic information
  • (€). 0
    (€). 1,000,000
  • Address
  •  
  • Details
  • -
    -
  • Other
  •   Featured
  • Ordering
  •   Advanced search