التقييم: 5 / 5

نجم نشطنجم نشطنجم نشطنجم نشطنجم نشط

صباح الخير لكم جميعا! أنت تتلقى هذا لأنك على القائمة البريدية لأصحابنا. إذا كنت تفضل عدم المشاركة فيها ، فيرجى إخبارنا بذلك!

 
  • على الرغم من الحرب في أوكرانيا ، والتي مثل معظم الأشخاص العقلاء ، نأمل بصدق أن تنتهي بسلام قريبًا جدًا ، ما زلنا مشغولين للغاية (مع اكتمال 34 عملية بيع هذا العام أو من المقرر أن تكتمل هذا العام بالفعل !!). نحصل على نفس الانطباع من الآخرين الذين تحدثنا إليهم في الصناعة ، ويدعم هذا الرسم البياني الأخير للنشاط على إحدى البوابات الرئيسية التي نعلن عنها على (Green-Acres) (انظر أدناه).
 فدان خضراء

 
  • سوريل ، أولي وأنا قررنا ذلك Villas Fox يجب أن نقدم تبرعًا لمساعدة الناس في أوكرانيا ، ولذا أرسلنا يوم الخميس الماضي 1,000 يورو إلى Cruz Roja (الصليب الأحمر) ، للمساعدة في عمليات الإغاثة في أوكرانيا. إنه أكبر تبرع خيري قدمناه على الإطلاق ، لكننا شعرنا أنه يتعين علينا القيام بشيء في مواجهة مثل هذه المأساة الإنسانية الضخمة (وغير الضرورية).
 
  • التزامًا بالموضوع الخيري ، لقد قبلت دور "السفيرة" للمؤسسة الخيرية المحلية Asociación Help Vega Baja ، والتي تبدو كبيرة جدًا ، ولكنها تعني فقط أننا سنستمر في دعمهم أينما أمكننا ، والترويج لهم بقوة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بنا منصات الخ. من فضلك ، لا مزيد من النكات فيريرو روشيه !! إذا كنت لا تعرف شيئًا عن هذه المؤسسة الخيرية الرائعة ، فقم بإلقاء نظرة على موقع الويب الخاص بهم (www.helpvegabaja.com) أو صفحة Facebook (https://www.facebook.com/helpvegabaja). إذا كنت في إسبانيا في الوقت الحالي ، فلديهم رحلة للبحث عن كنز في السيارة يمكنك أن تقرأ عنها https://www.facebook.com/events/514766643303774
 
  • منذ أن قمت بإرسال رسالتي الأخيرة ، أمضينا الكثير من الوقت في نقل موقع الويب إلى قالب جديد (لم يعد النموذج القديم مدعومًا ، لذا لم يكن لدينا الكثير من الخيارات!). ومع ذلك ، نشعر أن التصميم الجديد أكثر إشراقًا وحداثة وأسهل في الاستخدام. نأمل أن تعتقد ذلك أيضًا! تحقق من ذلك في https://www.villasfox.com
 villas fox موقع الكتروني 
  • فيما يتعلق بالتسويق ، قمنا بزيادة ميزانيتنا التسويقية على إعلانات Facebook ، وكذلك إعلانات Google ، وأخذنا لوحة إعلانات جديدة ، وأعدنا تصميم اللوحة الأصلية (لدينا الآن اثنان على طريق San Miguel de Salinas الدائري ، في مواجهة اتجاهات معاكسة - انظر أدناه).
 

 فالا الثاني

 valla الأول v3

 
 
  • لقد أجرينا أيضًا تحليلًا متعمقًا للنتائج التي نحصل عليها من جميع البوابات التي نعلن عنها ، مما أظهر لنا أن واحدة من أغلى بواباتنا كانت تقدم أقل النتائج ، لذلك قمنا بإسقاطها ونقوم الآن بتجربة ممتلكاتنا على واحد جديد (www.pisos.com).

 

  • يبدو أن هناك تأرجحًا واضحًا بعيدًا عن المواقع البريطانية التقليدية ، ونتلقى الآن نسبة أعلى بكثير من الاستفسارات من الجنسيات البلجيكية والفرنسية والإسبانية وغيرها من الجنسيات غير البريطانية ، لذلك نقوم بتعديل تسويقنا وفقًا لذلك. يتم الآن إجراء نسبة كبيرة من مشاهداتنا باللغتين الفرنسية والإسبانية ، ولكن بالطبع اللغة الإنجليزية لا تزال مفيدة من وقت لآخر!
 
 
  • لا تنس أنه لا يزال بإمكانك تتبع الاستفسارات والعروض على الممتلكات الخاصة بك على لوحة تحكم المالكين (https://villasfox.com/index.php/properties/selling/owner-dashboard) وإذا لم تحصل على كلمة مرورك بعد ، أو نسيتها ، فقط اسألها وسنذكرك بها.
 
  • هذا كل شئ حتى الان. حافظ على سلامتك وإذا كانت لديك أي أسئلة حول كيفية تسويقنا لممتلكاتك ، فلا تتردد في الاتصال بنا كما هو الحال دائمًا. مع أطيب التحيات ، آندي ، سوريل وأولي.
 
 
 
 

موقع العقار:

  • معلومات اساسية
  • (€). 0
    (€). 1,000,000
  • العنوان
  •  
  • تفاصيل المنتج
  • -
    -
  • أصناف أخرى
  •   منتجات مميزة
  • تنظيم
  •   بحث متقدم

enarbgdanlfifrdeiwisitnoplptroessvuk

User Rating: 5 / 5

Star ActiveStar ActiveStar ActiveStar ActiveStar Active

Good morning to you all!  You are receiving this because you are on our owners mailing list.  If you´d rather not be on it, please let us know!

 
  • Despite the war in the Ukraine, which like most sane people we sincerely hope will come to a peaceful end very soon, we continue to be extremely busy (with 34 sales completed this year or due to complete this year already!!).  We get the same impression from others that we speak to in the industry, and the latest graph of activity on one of the main portals we advertise on (Green-Acres) bears this out (see below).
 green acres

 
  • Sorelle, Ollie and I decided that Villas Fox should make a donation to help the people in the Ukraine, and so last Thursday we sent 1,000 euros to the Cruz Roja (Red Cross), to help with their relief operations in the Ukraine.  It´s the largest charity donation we have ever made, but we felt we had to do something in the face of such a massive (and unnecessary) humanitarian tragedy.
 
  • Keeping to the charity theme, I have accepted a role as "Embassador" to local charity Asociación Help Vega Baja, which sounds very grand, but just means we will continue to support them wherever we can, and promote them strongly using our various social media platforms etc.  Please, no more Ferrero Rocher jokes!!  If you don´t know about this fabulous charity, take a look at their website (www.helpvegabaja.com) or Facebook page (https://www.facebook.com/helpvegabaja).  If you are in Spain at the moment, they have a car treasure hunt coming up which you can read about at https://www.facebook.com/events/514766643303774
 
  • Since I last messaged, we have spent a lot of time moving the website over to a new template (the old one is no longer supported so we didn´t have much choice!).  However, we feel the new design is a lot brighter, modern and easier to use.  We hope you think so too!  Check it out at https://www.villasfox.com
 villas fox website 
  • As far as marketing goes, we have increased our marketing budget on Facebook ads, and also Google Ads, and taken out a new billboard, and re-designed the original one (we now have two on the San Miguel de Salinas ring road, facing opposite directions - see below).
 

 valla second

 valla first v3

 
 
  • We also did an in-depth analysis of the results we get from all the portals which we advertise on, which showed us that one of our most expensive portals was delivering the least results, so we have dropped it and are now trialling our properties on a new one (www.pisos.com).

 

  • There seems to be a definite swing away from traditional British sites, and we are now getting a much higher proportion of enquiries from Belgian, French, Spanish and other non-British nationalities, so we are adjusting our marketing accordingly.  A large proportion of our viewings are now being conducted in French and Spanish, but of course the English still comes in handy from time to time!
 
 
 
  • That´s all for now.  Keep safe and if you have any questions about how we are marketing your property, then as always, please don´t hesitate to contact us.  Very best regards, Andy, Sorelle & Ollie.
 
 
 
 

  

Villas Fox S.L. (CIF B42589192)
C/Pablo Picasso, 7
03193 San Miguel de Salinas
Alicante
Tel +34 965720198
Mobile +34 679012651
info@villasfox.com

Whatsapp

 

 

OFFICE OPENING HOURS
MONDAY to THURSDAY 0900 - 1800 
FRIDAY 0900 - 1500 
SATURDAY  1000 - 1300
 PLEASE NOTE THAT WE WILL BE CLOSED ON THE RED DAYS SHOWN ON THE CALENDAR BELOW:

bank holidays san miguel de salinas 2022